عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخبار الكرة العالمية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

اخبار الكرة العالمية Empty اخبار الكرة العالمية

مُساهمة من طرف ضاضا محمد الأحد يوليو 24, 2022 11:33 am

أظهرت المنشورات الأسبوعية على وسائل التواصل الاجتماعي التي نشرها كريستيانو رونالدو في هذا الموسم ، نجم كرة القدم وهو يرتدي ملابس نصفية ، وعضلات منتفخة ، إما يمارس الرياضة أو يروج لإحدى علاماته التجارية العديدة.
من الواضح أن الحفاظ على الصلة والظهور بشكل كبير أمر مهم جدًا للاعب الذي يعد ، إلى جانب ليونيل ميسي ، أعظم جيل في جيله. يمتد ذلك أيضًا إلى السنوات الأخيرة من حياته المهنية في هذا المجال أيضًا.
لهذا السبب ، بالنسبة لرونالدو البالغ من العمر 37 عامًا ، فإن اللعب لمانشستر يونايتد - الذي لا يزال أحد أشهر الفرق الرياضية في العالم ، على الرغم من الجفاف الأخير في الكأس - لا يكفي. يريد أن يتنافس على المسرح الأكبر ويفوز بأكبر الألقاب قدر استطاعته.
مباراة ريال مدريد
ومن هنا جاءت المواجهة الحالية مع يونايتد ، والتي أصبحت أكثر ضررًا وتعطيلًا مع مرور الأيام واقتراب الموسم الجديد.
علنًا ، لم يعد رونالدو بعد للتدريب قبل الموسم مع النادي الإنجليزي بسبب ما وُصف بأنه "أسباب شخصية". التوقع ، الذي تم تعيينه مؤخرًا لمدرب يونايتد إيريك تن هاج ، والذي يكرره بشكل يومي تقريبًا ، هو أن رونالدو سيعود قبل بدء الدوري الإنجليزي الممتاز ويكون عضوًا رئيسيًا في الفريق.
يبدو أن الواقع مختلف. يقال إن رونالدو يريد الخروج بعد موسم واحد فقط في أولد ترافورد ، حيث لم يعد يونايتد في دوري أبطال أوروبا أو في حالة جيدة للتنافس مع أفضل الفرق في إنجلترا مثل مانشستر سيتي وليفربول.
احتل يونايتد المركز السادس في الموسم الماضي بفارق 35 نقطة خلف سيتي صاحب المركز الأول.
لذلك ، بينما كان باقي أعضاء فريق يونايتد يقومون بجولة في تايلاند وأستراليا ، حيث أصبحوا على دراية بالمباراة وتعرفوا على تين هاغ وأساليبه ، عاد رونالدو إلى وطنه في البرتغال مع عائلته بينما كان وكيله ، خورخي مينديز ، يتسوق في جميع الأنحاء. البحث عن ناد جديد لعملائه الأكثر شهرة.
ريال مدريد ومانشستر سيتي
حاليا ، لا يوجد مشتر.
ويبدأ موسم الدوري الإنجليزي في حوالي أسبوعين.
قال لاعب وسط يونايتد برونو فرنانديز ، الذي يلعب أيضًا إلى جانب رونالدو مع منتخب البرتغال: "لا أعرف ما قاله كريستيانو للنادي وللمدرب". "لا أعرف ما يدور في رأسه ، إذا كان يريد المغادرة. لم أطلب منهم ذلك.
وأضاف فرنانديز: "من كل ما نعرفه ، كان لديه بعض المشاكل العائلية لذلك علينا احترام مساحته ، ومنحه بعض المساحة وهذا كل شيء. الشيء الوحيد الذي سألته كريستيانو عندما لم يحضر هو ما إذا كان كل شيء على ما يرام مع العائلة. قال لي ما كان يحدث ، هذا كل شيء ولا شيء أكثر من ذلك ".

ضاضا محمد

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 04/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى