عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اخبار الدوري السعودي

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

اخبار الدوري السعودي Empty اخبار الدوري السعودي

مُساهمة من طرف ضاضا محمد الأربعاء يوليو 20, 2022 1:16 pm

لندن: خرج الهلال من دوري أبطال آسيا بعد هزيمته 2-1 أمام العين الإثنين. إنها قصة مختلفة عن العام الماضي عندما وصلوا إلى النهائي قبل أربعة أشهر. فيما يلي خمسة أسباب تعثر عمالقة الرياض في العقبة الأولى.
إصابات اللاعبين الرئيسيين
عمرو زيدانتم بناء السباق إلى نهائي العام الماضي على قوة نيران رائعة ، ولكن هذه المرة لم تكن معظم الترسانة الهجومية للجانب متوفرة. أفضل لاعب آسيوي في العام عمر خريبين لم يركل الكرة في المسابقة هذا العام. كان لاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو بنفس الأهمية ، لكنه غاب أيضًا عن جميع المباريات الخمس في المسابقة. عامل في غياب اللاعبين السعوديين الدوليين نواف العبد وسالم الدوسري وسلمان الفرج ولم يكن مفاجئًا أن الفريق المتعثر في الهجوم هذه المرة.
إطلاق النار على رامون دياز
مع كل هذه التغييرات في اللاعبين ، كانت إقالة رامون دياز كمدرب بعد الهزيمة أمام الاستقلال في الجولة الثانية سابقة لأوانها. كان للأرجنتيني سجل جيد في النادي وكان بالتأكيد في وضع أفضل من مساعده خوان براون الذي يفتقر إلى الخبرة للتعامل مع الإصابات والحصول على أفضل النتائج من فريق يفتقر إلى العمق الذي يعتقده البعض. لم يكن لدى براون خبرة دياز. لقد ظهر وهو كافح من أجل جعل الجانب يطلق النار في المنافسة.
سناب الأهلي تويترفي دوري الأبطال ، اتجهت الفرق إلى الجلوس وإعطاء الهلال غالبية الاستحواذ ، مع العلم أن الجودة لم تكن موجودة لترجمة ذلك إلى أهداف. سجل التعاقدان الهجومي الجديد أشرف بنشرقي وإيزيكيل سيروتي بهدف واحد فقط بينهما. مع هشاشة خط دفاع الفريق بشكل متزايد ، كان هناك أيضًا معرفة بأن الفرص ستأتي.
حظ سيء
بالإضافة إلى الإصابات ، عانوا من مصائب أخرى. وتلقى العين يوم الاثنين ثلاث ركلات جزاء وقدم عمر عبد الرحمن أحد أفضل عروضه هذا الموسم ربما بنقطة تثبت بعد استبعاده من أداء المنتخب الإماراتي. أضف إلى ذلك هدف عبد الله الحافظ المنحرف في مرماه خلال الخسارة 1-0 أمام الاستقلال ، ومن الواضح أن حظ السيدة ربما لم يكن إلى جانبهم.
المشتتات المنزلية
اليوسكي
لا يمكن أن يساعد ذلك في أن الهلال يخوض صراعًا على لقب الدوري السعودي مع الأهلي. مع بقاء مباراتين فقط ، تفصل نقطة واحدة الخصمين اللدودين. يلتقيان في حسم اللقب المحتمل يوم السبت. مع وجود فرصة أكبر للفضيات المحلية مقارنة بالقارات ، قد يكون مفهوماً أن بعض أفكار اللاعبين تحولت إلى الدوري ومعركة الأهلي.

ضاضا محمد

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 04/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى