عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مباريات الدوري السعودي

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

مباريات الدوري السعودي Empty مباريات الدوري السعودي

مُساهمة من طرف ضاضا محمد الثلاثاء يوليو 19, 2022 11:46 am

مباريات الدوري السعودي 29895931-soccer-player-doing-kick-with-ball-on-football-stadium-field-isolated-on-black-background

بايرن ميونخ

وخسر الهلال أمام الريان القطري بنتيجة 2-1 على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة في دوري أبطال آسيا ، حيث دخل الهلال المباراة بتشكيلة متغيرة.
وجاء فوز القطريين بفضل أهداف في الشوط الأول للمهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله وقائد النادي رودريجو تاباتا.
وحصل الضيوف على هدف العزاء في الدقيقة 89 بعد خطأ أحمد ياسر من أشرف بنشرقي في منطقة الجزاء وأعاد ياسر القحطاني ركلة الجزاء إلى الشباك.
أتيحت الفرصة للجانب السعودي لانتزاع هدف التعادل من خلال رأسية القحطاني بعد أن فشل الحارس في إبعاد الكرة ، لكن القحطاني رأى محاولته تصد من قبل المدافع جونزالو فييرا.
والنتيجة تضع الريان في رصيد ست نقاط بمباراتين يلعبها في دور المجموعات.
في غضون ذلك ، يواجه الهلال معركة شاقة للخروج من المجموعة ، ويجلس في قاع الجدول بنقطتين ولم يتبق سوى مباراتين.
مباراة الاتحاد القادمهفي أوروبا ، دوري الأبطال هو الجائزة النهائية. مجرد المشاركة فيها ، أو حتى مجرد التأهل لمراحل التصفيات ، أصبح يُنظر إليه على أنه إنجاز بحد ذاته.
منذ أن حلت المنافسة محل كأس أوروبا القديم في بداية موسم 1992-93 ، فقد غيرت مشهد كرة القدم في أوروبا.
استبدل إنهاء "مراكز دوري الأبطال" بالجوائز الفائزة كهدف لجميع الأندية باستثناء النخبة. في أمريكا الجنوبية ، كان الفوز بكأس ليبرتادوريس ، ولا يزال ، يمثل كل شيء بالنسبة لجميع الأندية الكبرى.
وحتى في إفريقيا ، فإن دوري أبطال أفريقيا CAF يسري الدماء بشكل لا مثيل له في أي منافسة أخرى.
ثم هناك آسيا. في حين أنه لا يوجد شك في أن دوري أبطال آسيا لا يزال البطولة القارية الأولى ، وهي البطولة التي تستمر فيها الفرق الإقليمية الكبرى مثل الهلال والعين في الأداء بمصداقية ، إلا أن هناك لامبالاة أساسية لا يمكن تفسيرها من أندية غرب آسيا تجاه البطولة. .
ربما ولدت من عقدة النقص لفرق شرق آسيا.
دوت سبورت
فاز العين (2002-2003) والاتحاد السعودي (2004 ، 2005) بالمواسم الثلاثة الأولى من دوري أبطال آسيا. لكن منذ ذلك الحين ، لم يرفع أي فريق من غرب آسيا الكأس في 12 محاولة.
وتشير الدلائل الأولية إلى أن هذا لن يتغير في عام 2018.
كان أداء فرق الشرق الأوسط والخليج في المنافسة حتى الآن ضعيفًا على أقل تقدير.
كان أداء الأندية الإماراتية على وجه الخصوص مناسبًا في أحسن الأحوال ، ومثير للقلق في أسوأ الأحوال. فالوحدة والوصل على التوالي في قاع مجموعتهما ، بعد أن فشلا في جمع نقطة واحدة بينهما. ويحتل العين المركز الثالث في المجموعة الرابعة بعد ثلاثة تعادلات. بطل الدوري الجزائري ، بعد أن واجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، يحتل المركز الأول في دوري الخليج العربي (AGL) ، ويحتل المركز الثاني - ومكانًا في التأهل - في المجموعة الأولى.
ومن بين الفريقين السعوديين ، يتصدر الأهلي الجزيرة بثلاث نقاط بعد فوزين وتعادل. الهلال ، الفريق الذي يفتخر بأنه الأكثر تتويجاً في كرة القدم الآسيوية ، عانى وهو حالياً في ذيل المجموعة الرابعة ، بفارق نقطة خلف العين ، الفريق الذي أقصي عليه في ربع نهائي العام الماضي.

ضاضا محمد

المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 04/07/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى