عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل عشرة عطور نسائية

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

افضل عشرة عطور نسائية Empty افضل عشرة عطور نسائية

مُساهمة من طرف mr.samielmsrryf الأربعاء يونيو 29, 2022 3:36 am

من وحي الطبيعة يمكنك اقتناء أفضل أنواع العطور النسائية لصيف 2022 والتي نستعرضها في هذا التقرير.

كما بإمكانك تقديم هدية مميزة من العطور النسائية ذات الرائحة الجميلة في صيف 2022، من خلال اختيار أحد أنواع العطور الصيفية النسائية.

أفضل عطور صيفية نسائية 2022:
عطر GIRL OF NOW:

يأتي العطر من إيلي صعب برائحة مميزة تناسب الأجواء الصيفية بمزيج من الفواكه المنعشة، حيث رائحة التوت العليق وقشور الليمون، كما أن العطر يضم اللوز والمشمش الأسود وزهرة البرتقال والورود، وتتكون القاعدة العطرية من الباتشولي، الفانيليا، المسك، وأخشاب الكشمير.

عطر JOY من DIOR:

من الروائح المركزة التي تتميز بالجاذبية، حيث إنه يحتوي على مجموعة من روائح الزهور والورود والحمضيات التي تعطي للعطر رائحة منعشة، كما يضم رائحة الفانيليا، وقاعدة العطر تتكون من خشب الصندل والباتشولي والفانيليا وهذا للحصول على رائحة رائعة تدوم لوقت طويل.

عطر Tom Ford Ombre Leather:

رائحة عطرية مميزة حيث إنها مزيج من الأزهار، الأوربور، أوراق البنفسج، الجلد الأسود وخشب الأرز، وهذا إلى جانب رائحة زهر العسل.

عطر SPELL ON YOU:

عطر مميز من لويس فيتون وهو مزيج رائع من الأزهار الفريدة حيث البنفسج والياسمين والورود المنعشة إلى جانب السوسن، وتتكون القاعدة العطرية من زهور الأكاسيا والمسك الأبيض وأوراق الخوخ.

عطر Bloom Nettare Di Fiori من غوتشي:

عطر رومانسي منعش من الزنجبيل وأزهار الورد، وقلب العطر يتكون من المسك وزهر العسل والياسمين، أما القاعدة العطرية من الأوسمانثوس والباتشولي، ما يجعله من أفضل الاختيارات للعطور النسائية 2022.

عطر Abia Noir من أجمل:

عطر شرقي مميز جدًا حيث رائعة التوابل والأخشاب والأزهار، أما قلب العطر يتكون من زهور البنفسج والزعفران، والقاعدة تتكون من المسك والباتشولي والجلود المقلوبة والكشميران في زجاجة أنيقة ورائحة مذهلة.

عطر La Panthere من كارتيير:

من أفضل ماركات العطور النسائية ذات الرائحة الرومانسية الجذابة، حيث إنه يضم روائح الفواكه المجففة والفراولة والياسمين والبرغموت، أما قلب العطر فيتكون من الجاردينيا والإيلنج وزهرة البرتقال والكمثرى، والقاعدة العطرية له تتكون من المسك والباتشولي والجلود والطحالب.

عطر Her Eau De Parfum من بربري:


في الصيف يمكنك استخدام هذا العطر المميز الذي يزيد من الانتعاش، حيث رائحة الأزهار، التوت، الياسمين، العنبر، المسك، والمشمش.

mr.samielmsrryf
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى