عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة نقل اثاث بالرياض

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

شركة نقل اثاث بالرياض Empty شركة نقل اثاث بالرياض

مُساهمة من طرف نورا الخميس يناير 13, 2022 5:44 am

يمكن أن يتحول التحرك بسرعة إلى كابوس. ومع ذلك ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها لجعل حياتك أسهل. الأمر كله يتعلق بالتنظيم للعيش بهدوء في .
شركة نقل اثاث بالرياض 300 ريال
1. الحصول عليها في الصناديق
التعبئة هي الكلمة الكبيرة عندما يتعلق الأمر بالحركة. محلات السوبر ماركت ترمي الصناديق بانتظام. يمكنك أن تطلب منهم وضع البعض جانبًا. من الأفضل القيام بذلك مقدمًا. تشارك شركة نقل عفش بالرياض 200 ريالعامًا ، نصيحتها: "قبل أسبوع من انتقالي ، قمت بتخطيط رجعي وبدأت الصناديق قبل 3 أيام من D-Day. ثم أخذتها إلى والديّ اللذين يعيشان بجوار شقتنا الجديدة".
بالنسبة للباريسيين ، تجمع جمعية Carton Plein 75 ، التي يقع مقرها في الدائرة الثامنة عشر ، صناديق كرتون ذات جودة عالية وبأسعار منخفضة ".
شركة تخزين اثاث بالرياض
شركة نقل عفش بنجران
من مايو إلى سبتمبر ، إنه موسم الحركة. والشركات تعرف ذلك جيدًا: أسعارها أعلى بين 30 و 40٪ خلال هذه الفترة. لذلك ، إذا استطعت ، اختر فترة أطول إذا اتصلت بإزالة احترافية. بالإضافة إلى ذلك ، تكون الأسعار أعلى أيضًا في عطلات نهاية الأسبوع. لذلك ، سيكون الوضع المثالي هو التحرك خلال الأسبوع ، حتى لو كان ذلك يعني أخذ إجازة لمدة يومين أو ثلاثة أيام.
شركة مكافحة حشرات بحفر الباطن
3. تعال إلى التفكير في الأمر ، انسى المحركون
يمكنك التنقل في أيام الأسبوع وفي فترات خارج الذروة ، يستمر مقدار اقتباسات المحركين في جعلك تتأرجح. لا توجد مشكلة ، يا رفاق ، إنه يعمل أيضًا على تقديم يد العون. المفتاح هو النجاح في إقناعهم. "لقد جذبت كل مجموعة أصدقائنا للحضور ومساعدتنا على التحرك مع المعجنات وتناول الغداء" يقول كليمنتين ، ذكي. يحدد داميان ، 28 عامًا ، وهو خبير في الانتقال بعد أن انتقل 4 مرات في 5 سنوات ، أن الأصدقاء جيدون أيضًا "للمساعدة في المغادرة والوصول".

غسيل سيارات متنقل بالرياضيمكن أن يصبح ملء الصناديق الخاصة بك سريعًا مسارًا عقبة. ماذا نضع في ماذا وأين؟ تقترح "تحضير الصناديق الخاصة بها في اتجاه المنبع وترتيبها حسب الفئات لتقليل صعوبة تفريغها ، وقبل كل شيء لتجنب كسر النظارات التي تعتقد أنها كانت مغسلة". يفضل لوران ، 33 عامًا ، تخزين كتبه في صناديق تم جمعها من المكتبات. "يجب أيضًا تجنب ملئها حتى الحافة حتى تتمكن من رفعها لاحقًا. لا أتردد في القطع عندما يكون الصندوق كبيرًا جدًا ووضع الصناديق الفارغة أعلى المكدس (...).
صيانة مكيفات مركزية بالرياض
الشيء الرئيسي هو القيام بذلك مقدما وتوقع الخطوة ".
5. العمل في خط التجميع
الطرق القديمة هي الأفضل في بعض الأحيان. تسمح لك القدرة على التناوب مع أصدقائك بالمضي قدمًا بسرعة أكبر. يوضح لوران: "عمل السلاسل يحد من مخاطر الإرهاق. كما أن أخذ فترات راحة والحفاظ على مفاصلك أمر مهم جدًا".

شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض
وللخروج من المواقف الكوميدية ، مثل داميان الذي اضطر إلى وضع سريره عبر الشرفة عندما كان في الطابق الأول وكانت درجات سلم المبنى ضيقة جدًا.

6. التخزين
من النادر أن تتمكن من تخزين كل شيء مرة واحدة في المنزل. يتم استدعاء فترة انتقالية وقد يكون تخزين الأثاث وصناديق الكرتون أمرًا صعبًا. توجد حلول ، مثل التخزين في منزل خاص بالقرب منك بفضل موقع Costockage.fr ، والذي يقدم أيضًا نصائح حول كيفية التحرك بشكل جيد.

يمكن أن يكون التخزين مع صديق أو أقارب أمرًا ممتعًا أيضًا. وإذا كنت لا ترغب في ذلك ، فإن موقع تأجير السيارات ADA يقدم ، بالشراكة مع ، تأجير وحدات التخزين.

7. الاستفادة من تأجير الشاحنات
من الواضح أنه سيكون من الأرخص استئجار خدمات صديق أو قريب يمتلك شاحنة بدلاً من استئجارها. تقدم المنصات التعاونية ، مثل ، بدائل.

إذا كنت لا تزال تختار الاستئجار ، فتحقق من التذكرة ذات الاتجاه الواحد لتوفير الوقت والوقود والمال. يشير داميان إلى أن المخاوف المعتادة تتعلق غالبًا بالتأجير "يمكن أن يحدث أن الشاحنة غير متوفرة في عطلة نهاية الأسبوع المحددة ، مما يتسبب في حدوث تأخيرات. بالإضافة إلى ذلك ، لدى الشركات 3 أيام عند استئجار الشاحنة مساء الجمعة عند الإغلاق والعودة صباح يوم الاثنين عند فتحه. لذلك من الضروري التخطيط للإيجار ، ويفضل أن يكون ذلك مقدمًا بشهر واحد ، والاستفادة القصوى من السيارة للذهاب إلى إيكيا أو إلى مركز إعادة التدوير على سبيل المثال ".

8. نظف الهواء
الحركة هي أيضًا فرصة للتخلص من الكثير من الأشياء وترك أوراقك بعيدًا. يقدم الموقع الإلكتروني لمدينة باريس نموذجًا عبر الإنترنت للاتصال بقسم البضائع كبيرة الحجم. يمكن أن تأتي خدمة التنظيف إلى منزلك مجانًا لجمع متعلقاتك غير الضرورية. يمكن العثور على جهات اتصال أخرى من خلال جوجل.

بالإضافة إلى ذلك ، ستسعد منظمات بمساعدتك على التخلي عن الأشياء الزائدة عن الحاجة. يمكنك أيضًا إعادة بيع عملك المشين على مواقع الإعلانات المبوبة أو بيع التصفية أو تنظيم بيع المرآب.

9. لا تنس الجرد
يعد إجراء جرد عند المغادرة خطوة أساسية في استرداد وديعتك. يؤكد داميان على أهمية "تدوين أدنى ثقب في الجرد عند الوصول".

تتمة بعد الإعلان

10. اللغز الورقي
تحقق مع المقيمين السابقين في منزلك الجديد لقراءة العدادات المختلفة والاتصال بمقدمي الخدمة لإعلامهم أنك تستولي على الشقة. قد يكون النقل أرخص من إعادة فتح ملف.

تنصح بطلب إنهاء عقد إمداد الطاقة لمنزلك القديم قبل 6 أسابيع من D-Day. إذا قررت الحصول على عقد جديد ، فافعل ذلك قبل 5 أيام من الانتقال. في D-day ، اقرأ عدادات الإقامة القديمة والجديدة لإرسالها إلى المورد. عادةً ما تصل فاتورة الإنهاء والتكليف في غضون أيام من الانتقال.

تشير بولين ، 24 سنة ، إلى أنها عندما أنهت عقدها ، طلبت شركة الكهرباء الخاصة بها 2300 يورو: "تم توصيل منزلين بجهاز العداد الخاص بي! استغرق الأمر مني عامًا لتسوية القضية".

أخيرًا ، يمكن أن تتحول الأعمال الورقية إلى وحشية. "بالنسبة لي ، الشيء الأكثر إيلامًا في التنقل ليس تغليف الأثاث أو نقله ، كل الأعمال الورقية على الجانب ، كما يعترف داميان. والمياه والإنترنت ... حتى أنني كدت أن أحصل على غرامة لعدم بعد أن قمت بتغيير بطاقة التسجيل الخاصة بي! إذا كان بإمكاني ، فسأخذ إجازة لبضعة أيام بعد انتقالي للذهاب إلى الإدارات والقيام بما هو ضروري ". وأخيرًا ، لا تنسَ تقديم نفسك عند وصولك إلى المبنى الجديد! "الجار هو الشخص الأكثر قدرة على المساعدة يوميًا في حالة حدوث مشكلة".
نوران


نورا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى