عابر سبيل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

اذهب الى الأسفل

أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد Empty أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد

مُساهمة من طرف رغد الأحمدي الثلاثاء يناير 04, 2022 11:06 am


أغطية الكنبات من مفارش قصر’’أناقة وتجديد’’
سواء كنت قد اقتنيت كنبات جديدة وتودين المحافظة عليها، أو سئمت من شكل المفروشات القديمة وتودين تجديدها بأقل التكاليف، فإن أغطية الكنبات ستقوم بهذه المهمة على أكمل وجه، فهي توفر حماية قصوى للكنبات وتجديدا شاملا لشكل الغرفة. مفارش قصري لبيع المفارش والإكسسوارات، تفدم لك تشكيلة رائعة من أغطية الكنبات ، بألوان مميزة وتصاميم غاية في الروعة. فتابعي معنا قراءة هذا المقال لتتعرفي على باقة أغطية الكنب لسنة 2022 من مفارش قصري.
تتوفر أغطية الكنب في متجر مفارش قصري كطقم يتكون من 4 قطع أو كأغطية كنب بالقطعة، فسواء كنتي تتوفرين على كنب منفصل وتودين تجديده أم كنت بحاجة إلى تغيير أغطية الكنبات بأكملها فستجدين ما تبحثين عنه بكل تأكيد.
أغطية كنبات لمقعد يتسع لثلاثة أشخاص

أغطية الكنبات لمقعد كبير الحجم، يتسع لثلاث أشخاص، خيار رائع لمحبي التغيير والتجديد. أغطية الكنبات هذه تتميز بخامة عالية الجودة وتصميم مميز للغاية. خامتها الثقيلة تجعلها مناسبة للأجواء الشتوية والربيعية لتجعل غرفة المعيشة الخاصة بك في أبهى حلة.
أغطية الكنبات لمقعد يتسع لثلاث أشخاص مرنة بما فيه الكفاية لتناسب شكل الكنب مهما اختلفت المقاسات وسهلة التركيب كما أنها تكون مزودة بأنابيب إسفنجية وأشرطة مرنة لتبقى ثابتة في مكانها ولا تنزلق أبدا مع الاستعمال بطريقة تمنح الغرفة شكلا مميزا ومنظما.

هذه الأغطية تتميز بتصميم رائع، فهي مكونة من جزئيين، جزء سفلي سادة وجزء علوي مزخرف بأشكال محفورة ومميزة والجزئيين متصلين عن طريق كشكش، مما يمنحها شكلا انسيابيا سيغير شكل غرفة الضيوف أو غرفة المعيشة بشكل كلي.
مميزات اغطية كنب قطعة واحدة
• يتميز غطاء الكنبة من الحجم الكبير بخامة جيدة، ناعمة ومتينة.
• لون الأغطية ثابت ولا يبهت أبدا بفعل الغسيل المتكرر.
• يتناسب مع جميع تصميمات الكنب مهما اختلفت المقاسات، فخامته مرنة بشكل كاف لتأخذ شكل الكنب بطريقة مثالية.
• يوفر حماية كاملة للكنبات ضد الغبار والبقع.
• يجعل الأريكة تحافظ على شكلها لتبقى جديدة لفترة طويلة من الزمن.
• تتوفر بألوان مميزة ومتعددة ليتسنى لكم اختيار اللون الذي يناسب ذوقكم.
• تمنح الغرفة تجديدا شاملا بأقل التكاليف.
أغطية الكنب الخاصة بمقعد لشخصين

تتميز أغطية الكنب الخاصة بشخصين بخامة فاخرة من النوع الجيد مع تصميم راقي وعصري، ألوانها الداكنة وخامتها الناعمة والثقيلة تجعلها مناسبة للأجواء الشتوية الباردة فهي تمنح الجالسين إحساسا رائعا بالدفء والنعومة. في متجر مفارش قصري ستجدون مجموعة مميزة من الألوان والتصاميم الرائعة وبأثمنة جد مناسبة، لتجددوا غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف الخاصة بكم بأقل التكاليف.

أغطية كنب لمقعد شخص واحد بقطعتين

تتميز أغطية الكنب لمقعد شخص واحد بشكل أنيق للغاية وخامة الراقية وذات جودة عالية، وتتميز أيضا بتصميمات وألوان متنوعة، فهي تحمي الكنب من المؤثرات الخارجية وتمنحه إطلالة جميلة مما سيغير شكل غرفة المعيشة أو غرفة الضيوف بشكل كامل.
أغطية الكنب من مفارش قصري تناسب جميع الكنبات حتى وإن اختلفت المقاسات، وذلك بفضل خامتها المرنة، بالإضافة إلى الأنابيب الاسفنجية والأشرطة المرنة مما يجعلها ثابتة في مكانها رغم الاستعمال المتكرر، مما يمنح الغرفة مظهرا أنيقا طوال اليوم.
أغطية الكنب لمقعد شخص واحد متوفرة بألوان متنوعة لتختار منها ما يتناسب مع احتياجاتك. من الألوان الفاتحة والهادئة، إلى الألوان الحيوية والقوية كلها ستجدونها في متجر مفارش قصري.
ويمكنكم أيضا الحصول على طقم متكامل من أغطية الكنب مكون من 4 قطع: غطاء كنب كبير، غطاء كنب متوسط و2 أغطية لكنب مفرد. بنفس مميزات أغطية الكنب بالقطعة، لتمنح غرفة المعيشة خاصتك شكلا جديدا وجذابا لاستقبال الضيوف وقضاء الوقت برفقة الأهل و الأحباب.

لتتعرفوا أكثر على منتجات مفارش قصري، زوروا متجرنا على الأنترنيت [url=https://C:\Users\samsung\Desktop\مفارش قصري\***91;url]www.mlpalace.com][/url] www.mlpalace.com [/url] واستفيدوا من أفضل الخصومات والعروض.
(اقرأ أيضًا)
مفارش
مفارش صيفية
مفارش شتوية
اكسسوارات
أغطية كنب
أغطية كراسي سفرة
تحف

أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد L

أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد L

أغطية الكنبات من مفارش قصر أناقة وتجديد L

رغد الأحمدي

المساهمات : 1030
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى